الرئيسية / أخبار محلية / عمار النعيمي يحضر حفل العرس الجماعي لـ51 شاباً في عجمان

عمار النعيمي يحضر حفل العرس الجماعي لـ51 شاباً في عجمان


عمار النعيمي يحضر حفل العرس الجماعي لـ51 شاباً في عجمان

عجمان (وام)


حضر سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، مساء أمس، حفل الزفاف الجماعي الذي نظمته المؤسسة لـ51 شاباً بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع وجمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية.
وأثنى سموه، خلال حضوره الحفل في قاعة «البيت متوحد» بمنطقة الجرف في عجمان، على إقبال الشباب والمشاركة في الأعراس الجماعية التي تسهم في تخفيض نفقات الزواج والبعد عن الإسراف والمظاهر الدخيلة على مجتمعنا والتي عانى منها الشباب كثيراً.
وأشاد سموه بدعم ورعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، ورعايتهم الكريمة لأبنائهم المواطنين من خلال ما يقدمونه من دعم سخي للشباب المقبلين على الزواج وللأعراس الجماعية.
وقال سموه إن هذا العرس يأتي بدعم ومساندة وتشجيع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وإن ظاهرة الزواج الجماعي تعد مؤشراً صحياًّ لاستجابة الشباب لدعوة صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، ورغبتهم الأكيدة في تجاوز أزمة أعباء الزواج التي يعاني منها الشباب بعد انتهاء مراسم الزواج.
وهنأ سمو ولي عهد عجمان العرسان، مباركاً لهم ولذويهم، متمنياً لهم حياة أسرية هانئة، تحفها السعادة والسكينة والبركة والنجاح.
وبدأت مراسم الاحتفال بمصافحة سمو ولي عهد عجمان العرسان وذويهم وتهنئتهم بالزواج الميمون، ومشاركته لهم أفراحهم والتقاط الصور التذكارية معهم. وثمنت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، دعم وتشجيع الشباب المواطنين المقبلين على الزواج للمشاركة في حفل الزفاف الجماعي، مشيرة إلى أن سمو ولي العهد يحرص دائماً على بناء أسر إماراتية متماسكة سعيدة تعيش ضمن مقومات الحياة الكريمة على أرض وطن الخير والتسامح والكرم والجود الإماراتي.

شاهد أيضاً

افتتاح 5 إشارات مرور رئيسة بديلاً للدوارات القديمة بمدينة العين

افتتاح 5 إشارات مرور رئيسة بديلاً للدوارات القديمة بمدينة العين تحويل دوار الأهلية في العين …