الرئيسية / أخبار رأس الخيمة / «الكورنيش الابتكاري» أبرز فعاليات رأس الخيمة

«الكورنيش الابتكاري» أبرز فعاليات رأس الخيمة



«الكورنيش الابتكاري» أبرز فعاليات رأس الخيمة

الخليج- رأس الخيمة: عدنان عكاشة

أكدت لجنة رأس الخيمة للمبادرات الوطنية السنوية استكمال استعدادات الإمارة لاحتضان وتنظيم (شهر الإمارات للابتكار)، في إطار فعاليات الشهر على مستوى الدولة، خلال اجتماع عقدته، بهدف متابعة الاستعدادات النهائية لفعاليات الشهر، الذي تستضيفه كل إمارة لمدة أسبوع، حيث يحط الرحال في رأس الخيمة خلال الفترة من 15 حتى 21 من فبراير/‏شباط من العام الحالي 2019.
وسلطت أجندة الاجتماع الضوء على الفعاليات الرئيسية للحدث في رأس الخيمة، التي ستقام هذا العام على كورنيش القواسم، في قلب مدينة رأس الخيمة.
وأعلنت اللجنة عن فعاليات رأس الخيمة خلال أسبوع الابتكار، وأبرزها «مهرجان الكورنيش الابتكاري».

وأكد د. محمد عبد اللطيف خليفة، الأمين العام للمجلس التنفيذي في رأس الخيمة، رئيس لجنة الإمارة للمبادرات الوطنية، خلال الاجتماع، أن رأس الخيمة أطلقت استعداداتها الفعلية للحدث الوطني، في ظل رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، ومتابعة سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة.
وأشار محمد غانم، مدير عام هيئة إذاعة رأس الخيمة، رئيس اللجنة الإعلامية لفعاليات «أسبوع الابتكار»، إلى الجهود الحثيثة، التي بذلتها الجهات والمؤسسات المشاركة في الحدث ضمن إمارة رأس الخيمة.


شاهد أيضاً

أول توزيع أرباح في خمس سنوات لـ«تعاونية رأس الخيمة»

أول توزيع أرباح في خمس سنوات لـ«تعاونية رأس الخيمة» الخليج- رأس الخيمة: عدنان عكاشة أطلقت …