الرئيسية / غير مصنف / . ” في سابقة فريدة من نوعها.. عراقية تلد 7 توائم شهد العراق واقعة “فريدة” لم تحدث في بلاد الرافدين من قبل. وقالت مواقع إخبارية محلية، وفق ما نقلت سبق إن سيدة عراقية أنجبت سبعة توائم في محافظة “ديالى”، وأن الأم وأطفالها جميعًا في حالة صحية جيدة. وأصدرت دائرة “صحة ديالي”، بيانًا للإعلام بهذه المناسبة، أمس الاثنين، قالت فيه: ولدت سيدة اليوم في مستشفى البتول التعليمي بالمحافظة سبعة توائم هم ذكر واحد وست إناث. وبحسب “السومرية نيوز”، أشارت الدائرة في بيانها إلى أن الولادة كانت طبيعية بمستشفى البتول التعليمي، مؤكدة أن الأم والأطفال بحالة صحية جيدة. ونقلت شبكة “رووداو” الإعلامية، عن مدير إعلام صحة ديالى فارس العزاوي، تصريحه بأن ما حدث يعتبر “سابقة فريدة من نوعها على مستوى العراق”.

. ” في سابقة فريدة من نوعها.. عراقية تلد 7 توائم شهد العراق واقعة “فريدة” لم تحدث في بلاد الرافدين من قبل. وقالت مواقع إخبارية محلية، وفق ما نقلت سبق إن سيدة عراقية أنجبت سبعة توائم في محافظة “ديالى”، وأن الأم وأطفالها جميعًا في حالة صحية جيدة. وأصدرت دائرة “صحة ديالي”، بيانًا للإعلام بهذه المناسبة، أمس الاثنين، قالت فيه: ولدت سيدة اليوم في مستشفى البتول التعليمي بالمحافظة سبعة توائم هم ذكر واحد وست إناث. وبحسب “السومرية نيوز”، أشارت الدائرة في بيانها إلى أن الولادة كانت طبيعية بمستشفى البتول التعليمي، مؤكدة أن الأم والأطفال بحالة صحية جيدة. ونقلت شبكة “رووداو” الإعلامية، عن مدير إعلام صحة ديالى فارس العزاوي، تصريحه بأن ما حدث يعتبر “سابقة فريدة من نوعها على مستوى العراق”.

View on Instagram http://bit.ly/2UWjzKj

شاهد أيضاً

. أجهزة خلوي تتحول لساعة يد تعكف شركة “تي سي أل ” الصينية على تطوير خمس أجهزة خلوي جديدة ضمن فئة الأجهزة القابلة للطي، وفقا لتقرير نشر على موقع “سي نت” المتخصص بأخبار التقنية. وتمتلك الشركة العلامات التجارية لأجهزة “ألكاتل” و”بلاك بيري”. وحسب التقرير فإن الشركة تعمل على تطوير جهازي تابلت قابلة للطي، وأجهزة خلوي قابلة للطي أيضا يمكن أن تصبح ساعة يد ذكية. ولم تفصح الشركة عن العلامات التجارية التي ستحملها الأجهزة أو موعد الإطلاق الفعلي، ولكن يتوقع أن تطلق الشركة أول أجهزتها في 2020.

View on Instagram http://bit.ly/2GwNYvW